مصر اليوم / الحكاية

الشرطة تُداهم موقع تصوير ميرڤت أمين.. والقبض على عدد من المشاركين "الحكاية الكاملة"

فوجىء أبطال "جوما" بقوات من مديرية أمن الجيزة، تداهم استديو التصوير بمنطقة البدرشين، وذلك بسبب وجود أسلحة هيكلية، دون الحصول على ترخيص من الأجهزة الأمنية.

وبدأت الأزمة عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، إخطارًا بوجود أشخاص يرتدون زي الشرطة باستديو المغربى بقرية أبو صير.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين أن الاستديو يستخدم فى تصوير مشاهد مسلسل "جوما "بطولة الفنانة ميرفت أمين.

وكشفت التحريات أن المسؤولين عن الاستديو لم يحصلوا على الموافقات اللازمة لتصوير هذه المشاهد، بالإضافة لوجود أسلحة هيكيلة.

وألقى القبض على مدير الاستوديو و2 آخرين، وبتفتيش الاستوديو تبين عدم توافر اشتراطات الحماية المدنية، ما يشكل خطرًا على العاملين والفنانين، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

يشارك مسلسل "جوما"، في سباق الدرامي 2025، ويشارك في بطولته بجانب الفنانة ميرفت أمين، محمود عبدالمغني، وسميرة صدقي، ومنة عرفة، وماريتنا عادل، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وفي موسم رمضان الماضي، أطلت ميرفت أمين على جمهورها من خلال مسلسل "مليحة" الذي يناقش القضية الفلسطينية والإرهاب، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا