مصر اليوم / خبرك نت

المصرى السعودى

بعد أن شهدا التوقيع على تشكيل «مجلس الأعلى المصرى السعودى»، وعلى اتفاقية تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين البلدين، انتهت مباحثات الرئيس عبدالفتاح السيسى مع الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد السعودى، رئيس مجلس الوزراء، الذى زار القاهرة، أمس الأول، الثلاثاء، قبل توجهه إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، ليترأس وفد المملكة فى «القمة الخليجية الأوروبية»، التى انطلقت، أمس، والتى من المتوقع أن تطغى عليها التطورات، أو التوترات، التى تشهدها المنطقة.

عمق ومحورية العلاقات الاستراتيجية بين والسعودية، شدد عليها الرئيس السيسى، مجددًا، خلال المباحثات، مؤكدًا أهمية مواصلة التنسيق والتعاون المشترك، لتجاوز المرحلة الدقيقة الحالية، التى تمر بها منطقتنا العربية وعالمنا الإسلامى، مشيرًا إلى الحرص المتبادل على ترجمة العلاقات والروابط التاريخية بين البلدين، من خلال تعزيز الآليات الثنائية المؤسسية. كما أكد ولى العهد السعودى الأهمية التى توليها المملكة لتعزيز العلاقات الثنائية، ومواصلة البناء على الروابط التاريخية الممتدة بين البلدين والشعبين الشقيقين، لتحقيق المصلحة المشتركة على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية. 

من هذا المنطلق، جرى خلال المباحثات استعراض الجهود…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا