مصر اليوم / الطريق

لـ 24 أكتوبر.. تأجيل نظر الادعاء بالحق المدني في قضية حريق نادي...اليوم الإثنين، 14 أكتوبر 2024 02:28 مـ

أعلنت محكمة جنح أول الرمل الجزئية في الإسكندرية، تأجيل نظر الادعاء بالحق المدني في القضية رقم 10892 لسنة 2024، والتي حركتها نقابة صيادلة الإسكندرية، والخاصة بالحريق الذي تعرض له النادي البحري بشاطئ سابا باشا، وأتى على محتوياته، لجلسة 24 أكتوبر الجاري.

كان قد حضر الجلسة فريق الدفاع القانوني المسؤول عن القضية التي حركتها نقابة صيادلة الإسكندرية، والتي جاء بها أن النادي قبل احتراقه، شهر أبريل الماضي، كان مؤمن عليه في إحدى شركات التأمين، ومزود بالكاميرات، وطفايات الحريق، وأن مصدر الحريق هو كابل كهربائي تابع للوحة الإعلانات الموجودة على حدود النادي، حسب ما أكدت تقرير الأدلة الجنائية.

وأحالت النيابة الشركة المالكة للوحة الإعلانات للمحكمة؛ لاتهامها بالإهمال، مما نجم عن هذا الإهمال التسبب في حدوث ماسٍ كهربائي أدى لنشوب حريق كبير، خلف خسائر لنادي صيادلة الإسكندرية، وامتد لنادي مجلس الدولة.

نقابة صيادلة الإسكندرية، ذكرت خلال التحقيقات أن النيران فاجأت أفراد الأمن الإداري؛ حيث تصاعدت من الجانب الغربي، ونظرًا لشدة الحريق تم إخماد النيران بواسطة 14 سيارة إطفاء، حيث استمرت محاولات السيطرة عليه لمدة 40 دقيقة متواصلة، مما أدى لاحتراق النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا