مصر اليوم / خبرك نت

موعد الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم.. وتردد

موعد الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم وتردد محور اهتمام الملايين من محبي الساحرة المستديرة، حيث يرغب الملايين من مشجى كرة القدم في مشاهدة المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة في تصفيات آسيا في المونديال.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم

ويترقب الملايين موعد مشاهدة مباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم ضمن منافسات الجولة الرابعة، حيث تُقام المباراة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 على ملعب استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية في العاصمة الأردنية، حيث يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الأردن ومكة المكرمة ومصر وقطر والكويت والعراق وفلسطين ولبنان.

فيما تُقام المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت والجزائر والمغرب.

ويخوض منتخب الأردن المباراة عقب خسارته الأخيرة في مباراة منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، فيما يخوض منتخب سلطنة عمان المباراة عقب فوزه على منتخب بنتيجة 4-0.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم

جاء تردد القنوات الناقلة لمباراة الأردن وعمان في تصفيات آسيا لكأس العالم كما يلي:-

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا