مصر اليوم / الطريق

الرئيس يشارك في الندوة الندوة الـ40 في ذكرى نصر أكتوبراليوم الإثنين، 14 أكتوبر 2024 11:52 صـ

يشارك الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، اليوم الأثنين، الندوة التثقيفية رقم (40)، وذلك في إطار احتفالات بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة الفعاليات الوطنية التي تهدف إلى تعزيز الروح الوطنية وتسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية في حماية الوطن وتحقيق نصر أكتوبر.

من ناحيه أخرى، تشهد الندوة حضور نخبة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، إضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين يشاركون في سرد تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

كما تتضمن الندوة عروضاً وثائقية وشهادات حية من أبطال الحرب، مما يعكس الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار لمصر ودعم جهود التنمية الشاملة.

الندوة جاءت ضمن سلسلة من الفعاليات التي تهدف إلى تسليط الضوء على بطولات القوات المسلحة المصرية وتاريخها المشرف، وتضمنت حضورًا كبيرًا من قيادات الدولة والشخصيات العامة والمفكرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا