مصر اليوم / الطريق

نقابة البترول تفتتح أولى الخطة التدريبية للنقابيين بمنار للبترولاليوم الإثنين، 14 أكتوبر 2024 09:02 صـ

شهد المحاسب “عباس صابر” رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، افتتاح اعمال الخطة التدريبية للنقابيين بقطاع البترول، وذلك بمركز تدريب منار للبترول،بمشاركة مجموعة من اعضاء اللجان النقابية من العاملين بشركات البترول بجميع المحافظات.


حيث بدأت الخطة ببرنامج الدورة التدريبة للنقابيين الخاص بقانون المنظمات النقابية، وعرض بعض المقترحات والمناقشات العامة التى تخص العمل النقابي.

واكد المحاسب عباس صابر، أن هذا التدريب يهدف إلى مساعدة النقابيين في إكتشاف قدراتهم، وإكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لممارسة عملهم النقابي.

وأضاف صابر، ان النقابة العامة، تسعى دائمًا لعمل دورات تثقيفية، لتنميه مهارات الأعضاء داخل اللجان النقابية بالشركات لنشر الروح الثقافية بين الأعضاء والعاملين، مؤكدا علي الاستمرار في تلك النوعية من الدورات التثقيفية وتدريب النقابيين على المفاوضة الجماعية والتواصل مع العمال بشكل مباشر.

وقالت عايدة محي الدين، ان النقابة العامة تحرص دائمأ علي توعية النقابين بأهمية الدورات التثقيفية، وتوفير مهمة لتكسبهم الخبرات لممارسة العمل النقابي والتواصل مع القاعدة العمالية بجميع مواقع العمل.


وأكدت محى الدين، ان النقابة العامة لديها خطة في ملف التدريب والتثقيف، بهدف تدريب وتثقيف النقابيين من أجل المزيد من العمل والإنتاج، وتحقيق التوازن والحوار البناء بين أطراف الانتاج، من العمال والقيادات بالشركات.


واشاد على حسن، رئيس لجنة التثقيف والتدريب بنقابة البترول بحضور الساده النقابين اليوم وحرصهم على التواجد
للاستفادة من الدوره التثقيفية، مقدما كل التحية والشكر، للمجلس التنفيذي على ثقة المجلس باختياره أمين التدريب والتثقيف

جاء ذلك بحضور عايدة محى الدين، الأمين العام للنقابة العامة للبترول، على حسن، رئيس امانة التثقيف والتدريب بالنقابة العامة، والدكتوره بسمت بديع، مدير عام تنمية الموارد البشرية بمنار مصر للبترول، هبه إبراهيم كامل مدير عام مساعد تدريب النقابين بمنار مصر للبترول، محمد ذكريا اشراف متميز بمنار مصر للبترول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا