مصر اليوم / الطريق

البحيرة تشدد على متابعة تنفيذ حملات إزالة التعدياتاليوم السبت، 12 أكتوبر 2024 05:01 مـ


وجهت الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية لحملات الموجة الـ 24 لإزالة التعديات على املاك الدولة والأراضي الزراعية والقضاء عليها فى المهد والتصدي لكافة أشكال التعديات والتعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي المستردة لمنع عودة التعدي عليها من جديد، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد بمتابعة حملات الإزالة التي يتم تنفيذها بنطاق الوحدات المحلية لمراكز بدر و كوم حماده ووادى النطرون وأبو المطامير والدلنجات وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية مع التشديد على ضرورة التعامل الحاسم مع التعديات وعدم التهاون في استرداد حقوق الدولة، وتذليل أي معوقات تواجه الفرق الميدانية أثناء تنفيذ الإزالات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء بضرورة استمرار الجهود المبذولة لاسترداد أراضي أملاك الدولة، والتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، بهدف تعزيز سيادة الدولة وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

من الجدير بالذكر ان الموجة الـ24 انطلقت اليوم السبت 12 أكتوبر وتستمر حتى 27 ديسمبر 2024، و سيتم تنفيذها على 3 مراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا