مصر اليوم / الطريق

تحرير 7 محاضر لأصحاب المخابز المخالفين فى قنااليوم الخميس، 10 أكتوبر 2024 03:10 مـ

شنت الوحدة المحلية لقرية البحري قمولا بمركز نقادة، غرب محافظة قنا، اليوم الخميس، حملة تفتيشية برئاسة كارم سعد، رئيس القرية، بالتنسيق مع مدير مكتب تموين البحري قمولا، حيث تم المرور على ٤ مخابز في نطاق الوحدة.

أسفرت الحملة عن تحرير ٧ محاضر لأصحاب المخابز المخالفين، شملت ٢ محضر نظافة، و٢ محضر بونات صرف، و٢ محضر قائمة تشغيل، بالإضافة إلى محضر مواصفات. وتمت المتابعة بناءً على تعليمات خالد عبد الحليم، محافظ قنا، لمراقبة الأسواق والمخابز والمحلات التجارية وضبط الأسعار، وتوجيهات حسين الزنقان، رئيس المركز.

تأتي هذه الحملة في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، وتحت إشراف حسن القط، وكيل وزارة بقنا، بهدف إحكام الرقابة على المخابز البلدية والسياحية، وتعزيز الرقابة على الأسواق ومدى التزام التجار بالقرارات التموينية. كما تهدف الحملة إلى التأكد من جودة السلع المعروضة ومدى مطابقتها للشروط والمواصفات، وضمان الإعلان عن الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا