مصر اليوم / الطريق

بالتعاون مع موانئ دبئ والتحالف الوطنى.. ختام فاعليات مبادرة «العودة إلى...اليوم الأربعاء، 9 أكتوبر 2024 02:59 مـ

شهدت قاعة الفريق كمال عامر بعروس النيل، ختام فاعليات مبادرة "العودة إلى المدارس "، قافلة المستلزمات التعليمية، والشنط المدرسية على طلاب المدارس، في إطار الشراكة الإستراتيجية بين التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، ومؤسسة موانئ دبى العالمية، ومؤسسة حياة كريمة، برعاية اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان

بحضور كل من المهندس عمرو لاشين، نائب محافظ أسوان، وعمر شريف المرزوقى عضو مجلس إدارة مؤسسة “ DP World ” الخيرية ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة ، وأيضاً الدكتورة آيه جابر منسق مؤسسة حياة كريمة بأسوان.

وخلال الفاعليات تم توزيع المستلزمات المدرسية على عدد الطلاب والطالبات أبناء المحافظة، في المحطة الرابعة للقافلة بمدينة أسوان والتي سبقتها 3 محطات بمدن الأقصر، وأدفو، وكوم أمبو، وخاصة أن المبادرة تهدف إلى توفير المستلزمات الدراسية اللازمة للطلاب.

مما يساهم فى تحسين أدائهم الدراسى وزيادة فرصهم فى تحقيق النجاح ، لتأتى إستكمالاً لجهود تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى وتسليط الضوء على أهمية المسؤولية المجتمعية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا