مصر اليوم / خبرك نت

البابا تواضروس يستقبل وزيري الري والأوقاف لمناقشة سبل رفع

 استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية،  الدكتور أسامة الأزهري الأوقاف، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، وذلك بالمقر البابوى بالقاهرة، حيث تم خلال اللقاء الجهود بخصوص التوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، ودور الكنيسة القبطية ووزارة الأوقاف في هذا السياق.

البابا تواضروس يستقبل وزيري الري والأوقاف لمناقشة سبل رفع الوعي بأهمية ترشيد المياه

وأعرب قداسة البابا عن استعداد الكنيسة الكامل للمشاركة في دعم كافة الفعاليات التي تهدف إلى زيادة وعي المواطنين بهذا الموضوع، لافتًا إلى أن المياه أساسية للحياة.

ورحب قداسته باقتراح يقضي بعقد لقاءات تدريبية للآباء الكهنة لتوعيتهم بأهمية الاستخدام الرشيد للمياه ليقوموا بدورهم بتوعية أبناء الكنيسة في العظات والاجتماعات الكنسية.

وزير الأوقاف: الكنيسة المصرية لها دور كبير في ترسيخ الانتماء الوطني

من جانبه أكد الدكتور  أسامة الأزهري وزير الأوقاف سعادته بلقاء قداسة البابا تواضروس الثاني، مضيفًا أن الكنيسة المصرية لها دور كبير في ترسيخ الانتماء الوطني من خلال اللقاءات الفكرية والثقافية، ولا بد من التوعية المستمرة من خلال الخطاب الديني الرشيد بالتعاون المشترك بين الأوقاف…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا