مصر اليوم / خبرك نت

ترامب يتهم المهاجرين غير الشرعيين بـ تسميم الدماء الأمريكية

ندّد المرشّح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، الإثنين، بمهاجرين غير نظاميين قال إنهم يجلبون “جينات سيئة” إلى الولايات المتحدة، بعدما اتّهم هؤلاء بـ”تسميم” الدم الأميركي.

جاءت تصريحات ترامب في معرض انتقاده لمنافسته الديمقراطية نائبة كامالا هاريس خلال مقابلة إذاعية تحدّث فيها عن أرقام حكومية تظهر أن هناك 13 ألف مهاجر في الولايات المتحدة يفترض أن يكونوا في مراكز احتجاز بسبب إدانتهم بالقتل.

وقال لمحاوره هيو هيويت “ماذا عن السماح للناس بالقدوم إلى حدود مفتوحة، 13 ألفا منهم كانوا قتلة، وكثر منهم قتلوا أكثر من شخص واحد؟ إنهم يعيشون الآن بسعادة في الولايات المتحدة”.

وأضاف: “باعتقادي أن القتل في جيناتهم. في بلدنا حاليا جينات سيئة كثيرة، وهناك 425 ألف شخص هم مجرمون أتوا إلى بلادنا ما كان ينبغي أن يدخلوا”.

وفسّر ترامب على نحو خاطئ بيانات أصدرتها الوكالة الأميريكية لإنفاذ قوانين الهجرة والجمارك في سبتمبر، إذ أن الأرقام المشار إليها هي حصيلة تراكمت مدى عقود بما في ذلك إبان ولاية ترامب الرئاسية (2017-2021).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا