مصر اليوم / الطريق

الدورة العاشرة من البرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية الأكاديمية بجامعة القناةاليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024 07:09 مـ

يُعلن مركز تنمية الموارد البشرية بجامعة قناة السويس عن عقد الدورة العاشرة من البرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية الأكاديمية، وفقاً للقرار الوزاري رقم (293) ، بتاريخ 27 يناير 2021، والصادر من المجلس الأعلى للجامعات، بشأن إجراءات وشروط الترشح للقيادات الأكاديمية الجامعية، والذي تضمن في البند رقم (5) حضور المرشح للبرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية بالجامعة.

وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وفي ضوء صدور القرار الوزاري رقم (1365) بشأن الترشح لشغل الوظائف القيادية بالجامعة في 24 إبريل 2022 ، والذي يُلزم المرشحون الثلاثة الحاصلون على أعلى الدرجات من قبل اللجنة المعنية للمفاضلة بين السادة المرشحين لشغل الوظيفة ، بحضور و اجتياز دورة تدريبية مؤهلة لشغل الوظيفة القيادية (عميد كلية) .

تقرر عقد الدورة العاشرة من البرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية الأكاديمية بمقر مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة، خلال الفترة من 5 - 7 أكتوبر 2024 ، بإشراف الأستاذ الدكتور عبد الرحيم أحمد علىالمدير التنفيذي لمركز تنمية الموارد البشرية، ويتم تنفيذ البرنامج على مدار 3 أيام مكثفة بواقع (24) ساعة تدريبية.

علماً بإن الحجز وتسديد الرسوم، بمقر مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة ، مع ضرورة إطلاع المرشح على ضوابط وقواعد الإلتحاق بالبرنامج التدريبي، والتي تتضمن ضرورة حضور المشارك لفعاليات البرنامج بنسبة 100 %، واجتيازه متطلبات تقييم البرنامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا