مصر اليوم / خبرك نت

سلسلة من الانفجارات القوية على الحدود اللبنانية

نشر تقرير لقناة 12 الإسرائيلية يظهر لقطات مصورة في شمال إسرائيل تظهر سلسلة من الانفجارات القوية التي أضاءت السماء على الجانب اللبناني من الحدود.

وحذر متحدث باسم قوات الدفاع الإسرائيلية (IDF) الإسرائيليين من نشر معلومات عن تحركات القوات بعد تصريحات لبعض السياسيين الإسرائيليين اليمينيين التي تشير إلى احتمال حدوث عملية عسكرية كبيرة في جنوب لبنان.

نشاط قوات الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية

وقال المتحدث دانيل هاجاري في منشور على منصة “X”: “في الساعات الأخيرة، كانت هناك العديد من التقارير والشائعات حول نشاط قوات الدفاع الإسرائيلية على الحدود اللبنانية، نطلب عدم تداول أي تقارير عن أنشطة القوات”.

وأضاف: “التزموا بالتقارير الرسمية فقط ولا تنشروا شائعات غير مسؤولة”.

في وقت سابق، نشر أرييه ديري، زعيم حزب شاس المحافظ، ً يطلب من الله حماية القوات الإسرائيلية التي تعمل من حدود لبنان.

وفي وقت سابق، أعلنت قوات الدفاع الإسرائيلية في بيان يوم الإثنين، أن طائرات مقاتلة إسرائيلية دمرت منصة إطلاق صواريخ أرض-جو وضعها حزب الله بالقرب من مطار بيروت الدولي.

وفقًا لقوات الدفاع الإسرائيلية، يبلغ مدى منصات الإطلاق أكثر من 50 كيلومترًا (31 ميلًا) ويمكن إطلاقها على أربعة أهداف في وقت واحد.

وزعمت قوات الدفاع…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا