مصر اليوم / خبرك نت

“القابضة للصرف” نفذت أعمال بـ600 مليون جنيه خلال

ترأس الدكتور هانى سويلم  الموارد المائية والرى، اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة القابضة للري والصرف، وذلك بحضور أعضاء الجمعية وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات.

كما تم خلال الاجتماع التصديق على تقرير مجلس إدارة الشركة القابضة للرى والصرف عن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن العام المالى المنتهى فى  30/ 6/ ، والتصديق على القوائم المالية المستقلة والمجمعة للشركة القابضة للرى والصرف عن نفس العام المالى.

توفير سيولة مالية ساعدت في تحسين وضع الشركات

كما تم خلال الاجتماع استعراض ما تحقق من تحسن فى أحوال الشركة القابضة للرى والصرف خلال الفترة الماضية مع تنفيذ عدة إجراءات إصلاحية أدت لحدوث نقلة نوعية، تمثلت في الحصول على عمليات جديدة خلال الفترة الماضية بقيمة تجاوزت 600 مليون جنيه مما أدى لتوفير سيولة مالية ساعدت في تحسين وضع الشركات، وتكثيف أعمال التشغيل الذاتى بالشركات في كافة المشروعات حيث زادت المساهمة بما يقارب من (50 – 60%) من قيمة المشروعات، بالتزامن مع السعي لاستغلال أصول الشركات من أراضي وعقارات وتوثيق العديد من الأصول وإتخاذ إجراءات تنفيذية لعمل مزايدات لتحقيق أعلى عائد.

كما تم البدء فى رفع كفاءة المعدات وإجراء الصيانة الدورية وخاصة الشفاطات الموجودة بشركة الكراكات…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا