مصر اليوم / خبرك نت

تحرير 10 محاضر إغلاق وتشميع بحي الزيتون في السادات

كلف ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز مدينة السادات إدارة التنمية المخالفات بشن حملة مكبرة لتنفيذ قرارات الغلق والتشيمع على المحلات التجارية والوحدات السكينة المخالفة للقانون. 

أشار رئيس جهاز تنمية مدينة السادات إلى أن الحملة تحت إشراف أسامة محمد علي نائب رئيس الجهاز قامت اليوم بحملة مكبرة من إدارة التنمية، وإدارة الأمن، والعلاقات العامة والإعلام وشرطة التعمير، بتنفيذ عدد 10 قرارات غلق وتشميع للقطع السكنية المخالفة لشروط التعاقد والتخصيص بمختلف أنحاء المدينة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة السادات أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 5 قرارات غلق وتشميع بدرومات بالقطع السكنية بحي الزيتون مجاورة 1، مزاولة أنشطة تجارية مخالفة مثل (أدوات كهربائية، أدوات سباكة، بيع رخام.

أفاد ياسر عبد الحليم أن الحملة أسفرت عن تنفيذ 5 قرارات غلق وتشميع بدرومات بالقطع السكنية بحي الزيتون مجاورة 6، بسبب مزاولة أنشطة تجارية مخالفة مثل (ورشة حدادة، ورشة ميكانيكا، أدوات سباكة، حدايد وبويات).

شدد رئيس جهاز مدينة السادات على جميع الإدارات المعنية بضرورة المتابعة الدورية بالأحياء السكنية لضبط المخالفات، والتنبيه على المخالفين بعدم تكرار المخالفات لتجنب المساءلة القانونية.

وأكد رئيس الجهاز أن تلك الحملات تأتي بشكل مستمر وذلك…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا