مصر اليوم / خبرك نت

وأذكار الصباح اليوم الأربعاء 25-9-2024

زاد البحث عن صيغ وأذكار الصباح اليوم الأربعاء، وذلك نظرا لما في جوف الليل من استجابة لكافة الأدعية والأمنيات، خاصة مع إحياء ساعات الليل المتأخرة بكافة العبادات من صلاة وتسبيح وقراءة قرآن ودعاء بكافة ما يتمناه القلب.

دعاء الصباح مكتوب اليوم الأربعاء 25-9-2024

تحتوى أمهات الكتب الواردة عن السلف الصالح على صيغ دعاء وأذكار الصباح اليوم والتي تساعد على جلب الأرزاق والطمأنينة والسعادة والسكينة والهدوء النفسي خاصة مع أيام شهر محرم الذي يعد من الشهور وهى كما يلي:-

اللهم الهمني أن أطرق بابك كلما غرقت.. وعلمني ألا نجاة إلا بك ولا مفر منك إلا إليك.. ربي اهداني إلى وجهتك واجعلها وجهتي في كل وقت.. واقبلني يا الله في رحابك بذنوبي وأخطائي وضعفي وقلة حيلتي.. فلا يعصمني من هوى نفسي سواك.. اللهم تنهدة فرح من كل شيء استصعبنا حدوثه فحدث بفضلك.

اللهم ارزقني ما لا أتوقعه وخير لم أفكر فيه وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة.. واستجابة دعوات أكررها دائما.. ربي وفقني وسخر لي وبشرني.. وارح بالي وقلبي واعفو عني وارحمني وقر عيني وأرض عني.. وهب لي ما أتمنى ما أريد يا الله.. اللهم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري.

اللهم إني أستودعك حياتي خيرها وشرها واجعل أيامي القادمة رضا وسعادة وتوفيق منك…..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا