مصر اليوم / اليوم السابع

ارتفاع عدد ضحايا العمال المصريين بحادث درنة الليبية لـ13.. بالأسماء

حصلت "" على أسماء الضحايا المصريين الذين لقوا حتفهم في انقلاب سيارة تحمل عددا من العمال في مدينة شرقي البلاد، والذين سيتم نقل جثامينهم إلى أرض الوطن خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن السلطات المصرية ممثلة في قنصلية لدى بنغازي والجهات المعنية تعمل على مدار الساعة لنقل جثامين الضحايا إلى أرض الوطن خلال ساعات، موضحا أن السلطات الليبية سلمت القنصلية المصرية الموافقة على نقل وشحن جثامين الضحايا المصريين إلى البلاد.

 

وأوضح المصدر أن الضحايا هم إبراهيم محمد إبراهيم، محمود عماد الدسوقي، عمر خميس، أحمد طلعت، نجيب رمضان، أحمد محمود محمد، محمود أسامة رمضان، مبروك محمد مبروك سيد، ⁠عمر خميس محمد سيد، إسلام محمود محمد دسوقي، حسان محمود عبد الخالق، المبروووك محمد، مشيرا إلى أن أحد الجثامين لم يتم التعرف على هوية صاحبها حتى الآن.

 

ولفت المصدر أن عدد المصابين في صفوف العمال المصريين أربعة وهم حسان حسن إبراهيم، ضياء صلاح منصور، بدر عبد الهادي إبراهيم، عبد الرحمن حسين محمد، مشيرا إلى أن المصابين يتلقون الرعاية الصحية في مستشفى الجلاء بمدينة بنغازي شرقي البلاد.

 

 

الخميس الماضي، أعلنت وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج أنها تتابع حادث انقلاب السيارة الذى وقع فى مدينة درنة بليبيا يوم أمس الأربعاء، والذى اسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين المصريين.

 

وصرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية والهجرة أن الدكتور بدر عبد العاطى الخارجية والهجرة وجه القطاع القنصلي بالوزارة والقنصلية العامة المصرية فى بنغازي بمتابعة الحادث عن كثب والتواصل مع السلطات الليبية المعنية فى هذا الشأن لتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين وضمان سرعة نقل الجثامين إلى أرض الوطن فور الإنتهاء من الإجراءات اللازمة.

 

وتقدمت وزارة الخارجية والهجرة بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعية المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا