مصر اليوم / خبرك نت

أسعار الفراخ البيضاء والساسو والبيض في بورصة الدواجن والأسواق

شهدت أسعار الدواجن اليوم الاثنين استقرارا في الأسواق حيث سجلت الدواجن البيضاء 73 جنيه في المزرعة تصل  للمستهلك بسعر 83 جنيهًا، وسجل سعر أمهات الدواجن بلغ 70 جنيهًا للكيلو في المزرعة، تصل إلى المستهلك بسعر 80 جنيهًا.

الدواجن اليوم

وسجل سعر كيلو الدواجن الساسو 90 جنيهًافي المزرعة  تصل للمستهلك تكون بسعر 98 جنيهًاوسجل سعر كيلو الأوراك  بين 70 إلى 85 جنيهًا للكيلو، فيما سجل  سعر كيلو الكبد والقوانص  ما بين 80 إلى 100 جنيه، وسجل سعر كيلو الأجنحة بين قيمة 55 و65 جنيهًا.

وسجل سعر الكتكوت الأبيض   نحو 36.5 جنيه، فيما سجل سعر الكتكوت البلدي قيمة 10 جنيهات، كما سجل سعر الكتكوت الساسو سعر 23 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

وسجل سعر كرتونة البيض الأحمر  بين  170 و180 جنيهًا، فيما سجل سعر كرتونة البيض الأبيض  بين قيمة 168 و175 جنيهًا

وكان قد أكد احمد نبيل رئيس  شعبة بيض المائدة بالاتحاد العام للمنتجي الدواجن، ان الشعبية اتفقت مع وزارتي الزراعة والتموين لتطرح  بمنافذ كرتونة بيض المائدة بسعر 150 جنية للكرتونة  بمنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بالتعاون مع وإستصلاح الأراضي.

وقال ” نبيل”  إنه سيتم طرح 4 الاف طبق بداية اختبار من  في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية كدفعة أولي، علي أن يتم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا