مصر اليوم / الطريق

في ثاني أيام الدراسة.. وكيل تعليم الغربية يستقبل الأطفال بالحلوي والهدايا لتشجيعهم...اليوم الأحد، 22 سبتمبر 2024 12:05 مـ

شهد ناصر حسن وكيل بالغربية صباح اليوم الطابور الصباحي بمدارس دفرة الابتدائية الجديدة، والوحدة المجمعه، ومدرسة الشهيد أمين محمد أمين الثانوية المشتركة، ومدرسة طنطا الثانوية التجارية المشتركة بدفرة، هذا إلى جانب تفقد انتظام الدراسة بالمدارس ، وذلك في ثانى أيام العام الدراسي الجديد، ، حيث شارك وكيل الوزارة الطلاب الطابور المدرسي وتحية العلم، مشجعا إياهم على تحية العلم باعتباره رمز البلاد ودليل الولاء والانتماء.

وانتظم الطلاب في أرض الطابور في الصفوف لحضور ثانى أيام انطلاق الدراسة، وحمل الطلاب أعلام في أيديهم والتزامو بالزي المدرسي الموحد.

وتزينت المدارس بالبالونات لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، وتم تخطيط أرض الطابور لتنظيم وقوف الطلاب في أرض الطابور.

كما حرص أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم معهم للمدارس لمعرفة أماكنهم في الفصول.

والتقي وكيل تعليم الغربية بمجموعة من الطلاب، ووزع عليهم الهدايا والحلوى ووجه الطلاب بضرورة الحفاظ على نظافة المدرسة والحضور يوميا والمشاركة في كافة النشاطات التي تم وضع خطة لها، كما قام بشرح المبادرات الرئاسية وأهميتها كمشروعات مبادرة حياة كريمة التي غيرت الواقع في الريف المصري ، ومبادرة بداية والتى تهدف الى تنمية وبناء الانسان.

رافق وكيل الوزارة خلال المتابعة عاطف نصر مدير عام إدارة شرق طنطا التعليمية ،ومحمد فتوح مدير إدارة الأمن بالمديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا