مصر اليوم / الطريق

في أول أيام الدراسة.. مدير تعليم سمالوط يتابع انتظام سير العملية التعليميةاليوم السبت، 21 سبتمبر 2024 03:31 مـ

قام الدكتور بهاء حسن مدير عام إدارة سمالوط التعليمية، صباح اليوم السبت، بزيارة مدرسة الراعي الصالح وذلك في أولى أيام انطلاق العام الدراسي الجديد.

فى البداية، تفقد سير وانتظام العملية التعليمية داخل الفصول وسجلات تحضير المعلمين مهنئٱ الطلاب و الطالبات و المعلمين بقدوم العام الدراسي الجديد، متمنيٱ لهم التوفيق و النجاح و إحراز أعلى درجات التفوق والتميز.

وشدد بهاء حسن كافة على بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس، وتكثيف الأنشطة الرياضية و الثقافية و تنمية مهارات الطلاب و تشجعيهم على الانتظام في المدارس ، فضلا عن تكثيف ومواصلة الحملات على سناتر الدروس الخصوصية.

مدير تعليم سمالوط يشارك مدرسة المشير عبد الحكيم عامر استقبال طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بالمدرسة

خلال جولاته التفقدية للمدارس، احتفلت مدرسة المشير عبد الحكيم عامر باستقبال طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في جو من الفرحة والبهجة، وذلك بحضور أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة تحت قيادة علاء محمد سيد مدير إدارة المدرسة، ومشاركه لفيف من القيادات التربوية والتعليمية.

حرص مدير عام إدارة سمالوط التعليمية على استقبال الطلاب بفناء المدرسة وقام بحضور طابور الصباح وتحية العلم وبعض الفقرات الفنية.

وشهد الدكتور بهاء حسن، فقرة التعريف بالمدرسة التى قام بها طلاب الصف الثاني الثانوي لتعريف أقرانهم من الصف الأول الثانوي بالمدرسة

وقام الدكتور بهاء حسن، بتفقد الفصول الدراسية و وتنفيذ استبيان صحف أحوال الطلاب وهى استمارة استرشادية تشمل جميع بيانات الطلاب واطمأن سيادته من تواجد قوائم الفصول والجدول المدرسي لكل فصل وتفقد واطمأن على عمل وجاهزية الشاشات التفاعلية بالفصول

وأثنى على نظام العمل بالمدرسة وجها الشكر لكل القائمين على منظومه العمل بالمدرسة وعلى رأسهم إدارة المدرسة لظهور المدرسة بالشكل المشرف أمام الطلاب خلال استقبالهم في أول ساعات العام الدراسي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا