مصر اليوم / خبرك نت

تفاصيل حبس صلاح التيجاني على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش

أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس صلاح التيجاني بتهمة التحرش بفتاة تدعى خديجة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وترحيله إلى قسم الهرم.

وقال صلاح التيجاني خلال التحقيقات: “والد الفتاة طلب مني تزويجها من ابني، ولم أخبر نجلي عن حالتها النفسية، وتركته يكتشف ذلك بنفسه، ولكن الفتاة حكت له مشاكلها النفسية في أول مكالمة، وعندما علم نجلي بمرضها النفسي رفض الزواج منها، فمن الممكن أن تكون الفتاة تنتقم مني بسبب رفضي زواجهما”.

وأضاف: “والد خديجة كان دائم الخلافات مع زوجته ويقوم بتطليقها ثم يلجأ لي للتدخل والإصلاح بينهما وردها لعصمته.. عندما تكررت مرات الطلاق بينهما، قررت عدم التدخل فيما بينهما مرة أخرى، لذلك قرر الانتقام مني”.

وأفاد خلال التحقيق معه بأن الفتاة لديها مشاكل نفسية وحياتية، وكل الاتهامات الموجهة إليه لا دليل عليها، وليس لها أساس، قائلا: “كانت بتاخد رأيي في كل حاجة، وأنا كنت بعتبر نفسي والدها وهي بتعتبر نفسها بنتي.. هي تعبانة نفسيا ويكفي ما قالته والدتها”.

وكان صلاح التيجاني، وصل منذ قليل للنيابة، لبدء التحقيق معه في اتهامه بالتحرش بفتاة.

وتأتي هذه التحقيقات في إطار محاولة النيابة لكشف ملابسات القضية التي اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلًا واسعًا، حيث اتهمت خديجة صلاح بإرسال صورة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا