مصر اليوم / الحكاية

ترامب يُحذِّر الأمريكيين: لا ينبغي أن نترك بلادنا "4 سنوات لهاريس"

قال دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية إنّ الأمريكيين ينبغي لهم التصويت لصالحه، وعدم ترك البلاد 4 سنوات لمنافسته الديمقراطية كامالا هاريس. 

وتعهد "ترامب"، خلال فعالية انتخابية في ولاية نيويورك، اليوم الخميس، بزيادة الصادرات وتحسين مستوى معيشة الطبقة الوسطى من الشعب، مضيفًا: "يجب علينا وقف الجريمة والإرهاب في بلادنا، وهذا ما سأفعله".

ووصف المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية عدم تأييد اتحاد Teamsters العمالي، أحد أكبر الاتحادات العمالية على مستوى العالم، لأي من مرشحي الرئاسة في انتخابات نوفمبر المقبل، بأنه "شرف عظيم"، نظرًا لتاريخ الاتحاد الطويل في تأييد المرشحين الديمقراطيين.

واحتفى "ترامب"، خلال كلمته، باستطلاع داخلي للاتحاد الذي أظهر أن نحو 60% من أعضاء الاتحاد يؤيدون ترامب.

ووقع إطلاق نار بالقرب من نادي الجولف الخاص بالمرشح الرئاسي الجمهوري ترامب، الأحد الماضي في فلوريدا، فيما رجح مكتب التحقيقات الفيدرالي إنها محاولة اغتيال ثانية.

وتعرض ترامب لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا في 13 يوليو الماضي، وأصيب في أذنه، وقتلت الخدمة السرية مطلق النار بالرصاص، وهو شاب في العشرين من عمره يدعى توماس كروكس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا