مصر اليوم / خبرك نت

من “أنت طيشة” للوفاة قهرًا.. مُعلم المنيا توفي كمدًا بسيل من


12:31 ص


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

المنيا – جمال محمد:

48 ساعة مضت على وفاة “إسماعيل حلمي” مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة ديرمواس التعليمية التابعة لمحافظة المنيا، ولم تهدأ حتى الآن نار الحزن في صدور مئات المعلمين بتلك الإدارة التعليمية، بعد أن أكدوا أن موته كان بسبب القهر من سوء معاملة مدير إدارة ديرمواس التعليمية له وسبّه وإهانته في أحد الاجتماعات، ثم إلغاء انتدابه وعودته مدرس فصل مرة أخرى.

قدّم 38 معلمًا ومدير مدرسة بمركز ديرمواس شكوى جماعية إلى التعليم والتعليم الفني، يستغيثون فيها من سوء معاملة مدير الإدارة التعليمية بالمركز تجاههم، والتطاول الدائم عليهم، ومحاولة إذلالهم، على حد وصفهم، فضلًا عن تعديه السافر بالسب والتهكم على أحد أقدم زملائهم خلال أحد الاجتماعات مؤخرًا، وإصدار قرار بنقله وإلغاء ندبه تعسفيًا مما تسبب في إصابته بذبحة صدرية ووفاته.

الأزمة يرويها لمصراوي حمدي عبدالرحمن، مدير التعليم الإعدادي وأحد شهود العيان على واقعة إهانة المدرس المتوفى، والذي قال إن المعلم إسماعيل حلمي كانوا يلقبونه بـ “حمامة السلام” في مديرية ديرمواس، خاصة أنه كان دائم التبسم والمحبة للجميع، ولم يخطئ في حق أحد طوال حياته.

وأضاف عبدالرحمن: في أحد اجتماعات المديرية يوم 21 من الشهر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا