مصر اليوم / خبرك نت

حجازي أخطأ مع جهاز المنتخب ومواجهة ضد بوتسوانا صعبة

أكد أيمن يونس، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأزمات حاليًا أصبحت تأخذ كثيرًا من التركيز الجماهيري، مشيرًا إلى أن حسام حسن بدأ معسكر منتخب بـ6 لاعبين، في ظل غياب بين الجهاز الفني لمنتخب مصر واتحاد الكرة مع باقي الأندية.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: “علينا جميعًا مساندة حسام حسن، ومنتخب مصر قدم أداء رائعا أمام كاب فيردي ولعب بشخصية هجومية، والمنافس يضم لاعبين جيدين وهو منتخب قوي وصعب السيطرة عليه، لكن كنا موفقين بقيادة الذي يكون له تأثير كبير على أداء منتخب مصر”.

وأضاف: “طريقة لعب منتخب مصر والدفع بالرباعي زيزو وتريزيجيه ومرموش وصلاح بجوار كان جيدًا، ولا بد أن يجيد حسام حسن الحوار خارج الملعب، بعدما نجح بشكل جيد في المباراة السابقة وقدم مستوى جيد، وظهرت بعض اللمحات والجمل التكتيكية، واستغلال زيزو في الكرات العرضية”.

 

وواصل: “أحمد حجازي شخصية محبوبة، ولم نسبق أن سمعنا أي أزمة، والمدرب عليه أن يصنع عائلة (منتخب مصر)، والتعامل النفسي بشكل جيد مع اللاعبين، وسبق وتحدثنا عن قصة صلاح مع تولي حسام حسن المسئولية، لكن الأمور هدأت تماما، وهناك خطأ من طارق سليمان مدرب المنتخب في الحديث عن حجازي”.

 

وأكمل: “الحوار الذي حدث بشأن حجازي كان (مؤذيًا)…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا