مصر اليوم / خبرك نت

دفع حياته بسبب كيس قمامة، أسرة طالب الإسكندرية تروي تفاصيل

بصوت حزين وانهيار من البكاء كلمات لا تستطيع أسرة الطالب “مازن صبحي” طالب بكلية التربية الرياضية بأبو قير بمحافظة الإسكندرية، وصف تفاصيل المشهد المروع الذي تعرض له نجلهم على يد عاطل سدد له بعض الطعنات في الرأس والبطن مستخدما السلاح الأبيض ليفارق بعدها الحياة بسبب قيامه بتنظيف أحد المحلات التجارية التي يعمل بها.

 

أجرت بثا مباشرا مع أسرة الطالب ليروي والده التفاصيل الكاملة عن الواقعة والتي أدت إلى مصرع نجله على يد شخص بالمنطقة خلال تواجده بمحل حلاقة، وسط حالة من الحزن والبكاء سيطرت على الأسرة وجيرانه.

وأكد صبحي، أن نجله يوم الواقعة أقدم على تنظيف محل المشويات الذي يعمل فيه وأقدم على جمع القمامة ووضعها أمام المحل الذي يعمل به، لافتًا إلى أن المتهم صاحب محل المنظفات المقابل لمحل المشويات الذي يعمل به نجله طلب منه أن يقوم برفع كيس القمامة من أمام المحل، قائلًا: ابني قاله حاضر هشيل الكيس بس أخلص اللي في إيدي ولكنه ثار عليه وتعدى عليه بالضرب والسب.. المتهم معروف بسوء الخُلق وعنده 40 سنة يعني مش من عمر ابني.. وقتله عشان كيس قمامة.

وأضاف، أن المتهم عقب التعدي في المرة الأولى على نجله أمام الجميع بسبب ترك كيس القمامة والتطاول بالألفاظ الحادة بسبب والدته، انتهت المشادة بينهما عقب تدخل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا