مصر اليوم / خبرك نت

وأذكار الصباح اليوم السبت 7-9-2024

تتصاعد حدة البحث عن صيغ وأذكار الصباح اليوم عبر محركات موقع العالمي مع ساعات الليل المتأخرة، حيث يرغب الملايين من المسلمين في إحياؤها بالعبادات الصالحة من صلاة وتسبيح وقراءة قرآن ودعاء بكافة ما يتمناه القلب لكون وقت جوف الليل هو وقت استجابة الأدعية.

دعاء الصباح مكتوب اليوم السبت 7-9-2024

يمكن الاستعانة بصيغ دعاء وأذكار الصباح اليوم الواردة في أمهات الكتب عن التابعين والسلف الصالح لجلب الأرزاق والطمأنينة والسعادة والسكينة والهدوء النفسي وطلب المغفرة والرحمة والجنة وهى كما يلي:-

اللهم اجعل هذا اليوم فرجا لكل صابر وشفاء لكل مريض واستجابة لكل دعاء.. ورحمة لكل أموات المسلمين.. اللهم امتلأ القلب حديثا والنفوس دعاء.. اللهم ارزقني حسن الدعاء ونعمة الإجابة واستجب لي ما هو خير.. نسألك غفران الذنوب وستر العيوب وتفريج الهموم وتيسير الأمور.

اللهم إني أسألك أن تشفي من اتبعه مرضه وتأخر شفاءه.. وقل دواءه.. أنت عونه وشفاؤه.. اللهم أفرغ علينا صبرا واربط على قلوبنا ولا تكلنا لأنفسنا طرفه عين.. تولنا برحمتك الواسعة.. وإحسانك العظيم ولطفك الجميل.. ويسر لنا يا الله كل عسير.. اللهم عليك توكلنا وإليك المصير.

اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك..ومن عزمي إلى عزمك ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك..ومن ضعفي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا