الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

الزراعة يوجه رسالة للمشككين في التخفيضات في معرض خير مزارعنا


0a17395eef.jpg

مكشوف الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بشأن كلمة الزراعة للمشككين في معرض “مزارعنا خير لشعبنا”.

أسعار المنتجات في معرض مزارعنا الخير لأهلنا

وتقدم الوزارة من خلال منفذ شركة بيتي للدواجن واللحوم الدواجن بتخفيضات تصل إلى 20% للكيلو، حيث يتم طرح دجاجة مبردة وزن 1300 جرام بـ 130 جنيها، ودجاجة مبردة وزن 1500 جرام بـ 150 جنيها، ودجاجة مبردة وزن 1500 جرام بـ 150 جنيها. 1700 جرام بـ 170 جنيها، وكيلو البنى بـ 200. والرطل وكيلو الشيش بـ 200 جنيه.

إعلانات

من جانبه، أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض، توافد أعداد كبيرة من المواطنين يومياً إلى المعرض لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية، لافتاً إلى أن كافة السلع والمنتجات الغذائية وتتميز بالجودة العالية والأسعار التنافسية التي تقل عن نظيراتها في الأسواق الأخرى بحوالي 20%. % إلى 50%.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، معدل التحويل ، أخبار الرياضة ، أخبار ، أخبار الاقتصاد ، اخبار المحافظة ، أخبار السياسة، أخبار الأحداث فريقنا يتابع حصرا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا