الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

بعد تعافيه من التهاب العصب السابع.. البابا تواضروس يصل المقر الباباوي بالكاتدرائية

بعد تعافيه من التهاب العصب السابع.. البابا تواضروس يصل المقر الباباوي بالكاتدرائية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بعد تعافيه من التهاب العصب السابع.. البابا تواضروس يصل المقر الباباوي بالكاتدرائية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

وصل إلى المقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مساء اليوم، قداسة البابا تواضروس الثاني، قادمًا من مقره بمنطقة كنج مريوط في الإسكندرية، بعد تعافيه من التهاب العصب السابع الذي تعرض له قداسته منذ حوالي شهر.

واستقبل الآباء المطارنة والأساقفة قداسة البابا بحفاوة بالغة حيث كانوا في انتظار قداسته في الساحة الخارجية للمقر البابوي، وتوجهوا معًا إلى صالون الاستقبال الرئيسي بالمقر.

تحدث قداسة البابا عن الحالة المرضية التي تعرض لها، مشيرًا إلى أنها نتجت عن مجهود كبير قام به خلال رحلته الرعوية الأخيرة، والتي عاد قداسته بعدها ليبدأ مباشرةً جلسات المجمع المقدس، التي تخللتها لقاءات مكثفة مع أعضاء المجمع لعرض وبحث العديد من الموضوعات الرعوية.

وألمح إلى ضرورة توخي الحذر من التغيير المفاجئ في الناتج عن التواجد في أماكن مكيفة الهواء يليها التواجد في أماكن شديدة الحرارة وهو ما يسبب بعض الأضرار من بينها التهاب العصب السابع.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بعد تعافيه من التهاب العصب السابع.. البابا تواضروس يصل المقر الباباوي بالكاتدرائية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا