أزياء / سيدتى

كيف تحظى بتجربة سفر رومانسية مع شريك حياتك في مالطا؟

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

مالطا هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة رومانسية، فبفضل شوارعها المرصوفة بالحصى وشواطئها الجميلة وطقسها الرائع على مدار العام، يمكنك بسهولة معرفة السبب وراء رغبة الأزواج بقضاء عطلة رومانسية في مالطا.
ومع ذلك، هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن التي يمكنك استكشافها، ولمساعدتك في الاستمتاع بأفضل رحلة إلى مالطا، عليك إلقاء نظرة على أفضل الأشياء التي يجب أن تفكر في رؤيتها والقيام بها في مالطا.

البحيرة الزرقاء

تعتبر البحيرة الزرقاء في مالطا من أجمل مناظر الطبيعة التي لا شك أنها يجب أن تكون على قائمة أي زوجين يبحثان عن تجربة رومانسية لا تُنسى، وتقع البحيرة الزرقاء على جزيرة كومينو الصغيرة، الواقعة بين مالطا وجوزو، وتشتهر بمياهها الفيروزية الصافية وشواطئها الرملية البيضاء النقية ومناظرها الخلابة.
يمكنك الوصول إلى هناك بسهولة من فاليتا وأجزاء أخرى من الجزيرة؛ مما يجعلها رحلة رائعة ليوم واحد.
تتوفر رحلات بالقارب وأنشطة مائية متنوعة في البحيرة الزرقاء؛ مما يمنح الأزواج الفرصة لاستكشاف المناطق المحيطة.
للحصول على تجربة لا تُنسى، يمكنك البقاء في المساء عندما تبدأ الشمس في الغروب، فهذا هو أفضل ضوء للاستمتاع بالجزيرة والتقاط بعض الصور الرائعة.

الاستمتاع بالإطلالات الفريدة في مالطا

 

كاتدرائية القديس يوحنا

تقع كاتدرائية القديس يوحنا في قلب فاليتا، مالطا، وهي جوهرة ثقافية ومعمارية وطريقة رائعة لقضاء بضع ساعات.
تمنحك زيارة الكاتدرائية فرصة الغوص في أعماق الثقافة المالطية، كما تعكس الهندسة المعمارية والفنون في الكاتدرائية الروابط التاريخية بين الجزيرة والثقافات الأوروبية المختلفة.

المناظر الطبيعية خلابة في مالطا

الواجهة البحرية لفاليتا في الليل

الواجهة البحرية لفاليتا، وخاصة في الليل، توفر للأزواج أجواءً سحرية ورومانسية يصعب التغلب عليها، توفر هذه المنطقة من فاليتا أيضاً إطلالات بانورامية على الميناء الكبير، أحد أكثر الموانئ شهرة في البحر الأبيض المتوسط.
المباني التاريخية على طول الواجهة البحرية مضاءة بشكل جميل في الليل؛ مما يخلق أجواءً مذهلة للغاية، يعد التوهج الخافت للأضواء على خلفية البحر الأبيض المتوسط مثالياً لنزهة رومانسية في المساء.
للاستفادة القصوى من هذا الموقع، احجز جولة بالقارب في المساء حتى تتمكن من الإعجاب حقاً بمظهر فاليتا في الليل، ستجد أيضاً بعض الأماكن المذهلة لتناول الطعام وتناول مشروب بعد ذلك، ولكن قد يكون من المفيد حجز طاولة مسبقاً.

جوزو

تعتبر زيارة جزيرة جوزو المذهلة أمراً لا بد منه للأزواج الذين يتطلعون إلى تعزيز تجربتهم أثناء استكشاف مالطا، تقدم جوزو، الجزيرة الشقيقة الأصغر لمالطا، مزيجاً فريداً من الجمال الطبيعي والمواقع التاريخية والأجواء الهادئة التي تخلق بيئة مثالية لقضاء عطلة رومانسية.
توفر وتيرة الحياة الأبطأ في الجزيرة مهرباً مرحباً به من صخب المدينة، تتميز الجزيرة بمناظر طبيعية خلابة تشمل المنحدرات الوعرة والوديان الساحرة والشواطئ الرائعة.

حدائق باراكا

تقع حدائق باراكا في قلب فاليتا، مالطا، وهي بلا شك واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن للأزواج تجربتها أثناء زيارتهم خلال عطلتهم الرومانسية.
هذا هو أفضل مكان في المدينة لرؤية التحصينات المهيبة والمباني التاريخية والقوارب المالطية التقليدية مع حشود محدودة.
يمكنك ركوب مصعد باراكا العلوي للوصول إلى الحدائق من الواجهة البحرية لميناء جراند هاربور، وتوفر الرحلة القصيرة تجربة فريدة من نوعها أثناء سفرك عبر معاقل الحجر الجيري في فاليتا.

قضاء شهر العسل في مالطا

الكهف الأزرق

يقع الكهف الأزرق على الساحل الجنوبي لمالطا، وهو أحد أفضل التجارب التي يمكن للأزواج زيارتها للجزيرة.
تتميز المياه المحيطة بالكهف بنقاء استثنائي، مما يسمح لك باستكشاف العالم تحت الماء بسهولة، كما أن الرؤية ممتازة، مما يجعله مكاناً مثالياً للغطس أو مجرد الاستمتاع بالحياة البحرية.
من الأفضل تجربة الكهف من خلال رحلات القوارب التي تبحر عبر الكهوف البحرية، للحصول على تجربة أكثر حميمية مع مرشد محلي، يوصى بحجز جولة خاصة.

قرية بوباي

تتميز القرية بهياكل خشبية وملونة تبرز من الجرف، كما تقع على حافة خليج أنكور، وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.
إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة في رحلتك، فهذا هو المكان المناسب للقيام بذلك، يمكنك الدفع لزيارة القرية المليئة بالمباني التي تم استخدامها في الفيلم مثل المدرسة ومكتب البريد، يمكنك حتى تجربة رحلة بالقارب والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين كزوجين أو عائلة.
قرية بوباي هي مكان رائع للتوقف به في طريقك إلى بعض الأماكن الرائعة الأخرى في المنطقة مثل البرج الأحمر، كما يسهل الوصول إليها من فاليتا وأجزاء أخرى من مالطا.

الاستمتاع بعطلة رومانسية في مالطا مع شريك حياتك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا