أزياء / ليالينا

أجمل إطلالات سلمى أبو ضيف: مزجت بين الفخامة والعفوية

واحدة من أكثر الفنانات اللواتي يتسمن بالبساطة في إطلالاتهن، هي الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، والتي عرفت بجمالها اللافت وميلها الدائم إلى اختيار لمسات أقرب للطبيعة من المبالغة.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات سلمى أبو ضيف منذ بدايتها وحتى إعلان حملها، وستلهمك هذه الإطلالات بالكثير من الأفكار التي تزين جمالك بلمسات بسيطة تغلفها الفخامة والرقي.

صور سلمى أبو ضيف

بدأت سلمى أبو ضيف حياتها كموديل لعدد من أشهر الماركات، وهو ما تطلب أن تظهر بإطلالات ربما خرج بعضها عن المألوف، ولكن في حياتها الطبيعية ولقاءاتها تميل سلمى أبو ضيف لاختيار أزياء فاخرة، ولكن بلمسات بسيطة للغاية تتناسب مع ملامحها وقوامها المثالي، وهو ما ميزها عن غيرها.

وعبر حسابها الشخصي على تبادلا لصور إنستغرام تشارك سلمى أبو ضيف الجمهور بالكثير من الصور التي توثق تفاصيل إطلالاتها ليس فقط في المناسبات الرسمية والأحداث التي تشارك فيها وإنما أيضاً في يومياتها العادية.

أما عن لمسات المكياج، فأجمل ما يميز سلمى أبو ضيف هو اختيارها للمسات طبيعية للغاية، وفي كثير من الأوقات تظهر النجمة الشابة دون مكياج كونها تميل إلى اللمسات الطبيعية. ولكن عند اعتمادها على المكياج في إطلالاتها فتختار سلمى أبو ضيف ما يتماشى مع ملامحها والمرحلة العمرية التي تعيشها، وهي التفاصيل التي تزيد من جمالها وتمنحها دائما لمسات متفردة لا ينافسها فيها أحد.

إطلالات حمل سلمى أبو ضيف

وبعد إعلان حملها، تألقت سلمى أبو ضيف بالكثير من الإطلالات الرائعة التي مزجت فيها بين الفخامة والعفوية، ومن بينها مجموعة من الصور التي التقطت لها على هامش لقاء خاص مع المجلة الشهيرة فوغ، والتي نشرت الصور وأرفقتها بتعليق: "تكشف سلمى عن تأثير والدتها على رؤيتها للأمومة، حيث تلعب دورًا جوهريًا في تشكيل شخصيتها.. فتقول النجمة الشهيرة الأمهات، وأمي خاصة، جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي".

 وأضافت سلمى أبو ضيف في حديثها عن تأثير والدتها على مفهوم الأمومة لديها: "أتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون، ولو نصف ما كانت عليه أمي.. أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون.. أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به".

 وعن شعورها لحظة استقبال خبر حملها قالت سلمى أبو ضيف في حوارها لمجلة فوغ : "عندما علمت خبر أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة. وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد.. في الحقيقة لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي". 

وكتبت سلمى أبو ضيف لابنتها المستقبلية جواباً، وأخبرتها عن ذلك قائلة: “في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا. إنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا