الارشيف / أزياء / ليالينا

نجوم الموضة يتألقون بإطلالات مبهرة في عرض جورج حبيقة بباريس

بأزياء تجمع بين الأناقة والفخامة، استعرضت النجمات وعاشقات الموضة إطلالتهن في عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس 2024 لإطلاق تشكيلته المميزة لربيع 2025.

كشف العرض عن إبداعات المصمم العالمي بتفاصيل شرقية وأنيقة وعصرية في الوقت ذاته، أما النجمات فجاء حضورهن بقطع فريدة من تصميم الدار بلمسات راقية.

تميزت جميع الإطلالات التي ارتدتها النجمات والعارضات بطابع فريد مستوحى من جماليات الفن الشرقي الأصيل، من خلال تطريزات راقية وزخارف منمقة أضافت على التصاميم طابعاً من التميز الذي تتميز به جميع تصميمات الدار، لذا إليك أبرز إطلالات عاشقات الموضة في عرض أزياء جورج حبيقة.

إطلالات النجمات في عرض أزياء جورج حبيقة

تألقت العديد من نجمات العرب والعالم في هذا العرض، بإطلالات استثنائية تعكس حرفية عالية في تصميم الأزياء، حيث جاءت كل إطلالة بتفاصيل دقيقة تلفت الأنظار، وتجسد الأناقة العصرية بأسلوب فريد.

إطلالة نجود الرميحي: ظهرت الفاشينيستا نجود الرميحي بإطلالة تجمع بين العصرية والكلاسيكية في عرض أزياء جورج حبيقة، حيث اختارت نجود جاكيت "أوفر سايز" من التويد باللون الأخضر الباستيل، مزين بجيوب جانبية ومحدد بشريط فضي لامع.

نسقت هذه القطعة مع تنورة قصيرة باللون الأبيض مع ثنيات واسعة، وأكملت الإطلالة بحذاء متناغم مزين بوردة مفتحة، وحقيبة يد كروية باللون الأخضر. كما أضافت لمسة من الأناقة الكلاسيكية بارتداء قبعة كلاسيكية أنيقة.

إطلالة ندى باعشن: أما ندى باعشن، فقد اختارت إطلالة تتميز بستايل مختلف قليلاً عن أسلوبها المعتاد، حيث ارتدت فستاناً كلاسيكياً قصيراً من التويد باللون الأخضر الشاحب، مزين بتطريزات كريستالية براقة على الياقة والحواف، مع شراشيب لامعة تضفي عليه لمسة عصرية.

تميز الفستان بياقة مربعة وحمالات عريضة، مع حزام كريستالي رفيع يبرز منطقة الخصر، واختارت ندى باعشن إكمال إطلالتها بعصبة رأس من نفس القماش، وأضافت أقراط كبيرة  لفتت الأنظار لها.

إطلالة ديالا مكي: الإعلامية اللبنانية ديالا مكي ظهرت بإطلالة عصرية أيضاً، حيث ارتدت طقماً من التويد الزهري الفاتح مكون من بنطلون قصير بأرجل واسعة مزين بجيوب جانبية مرصعة، وشراشيب متدلية من الخرز، مع تطريزات كريستالية تضفي لمسة فاخرة. جاء البنطلون مرفقاً بجاكيت قصير مكشوف البطن بأكمام طويلة وتطريزات براقة.

إطلالات مبهرة تزين عرض جورج حبيقة

إطلالة مريم الأبيض: مصممة المجوهرات المغربية مريم الأبيض، تألقت بفستان أسود مفعم بالأناقة، بقصة مجسمة تبرز قوامها الممشوق، حيث تميز الفستان بالأكمام الطويلة والياقة العالية، مع حواف منحنية حول الخصر، وانسيابية القماش التل المزين بالكريستال البراق الذي أضفى على إطلالتها طابعاً من الفخامة.

أكملت مريم الأبيض إطلالتها بصندل مفتوح أسود مع حقيبة يد صغيرة، وتخلت عن ارتداء المجوهرات بشكل مفرط، واكتفت برفع شعرها على شكل كعكة عالية.

إطلالة نور رزق: عارضة الأزياء اللبنانية نور رزق ظهرت في شبابي لافت يتكون من "هوت شورت" أسود مع توب ضيق بنفس اللون، كما ارتدت جاكيت "أوفر سايز" باللون الفوشيا المرصع بتطريزات من الخرز الفضي والفوشيا، ما أضفى طابعاً عصرياً على إطلالتها.

واختارت أن تكمل اللوك بحقيبة فضية وبوت طويل يصل إلى الركبة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل العفوي مع نظارة شمسية داكنة.

إطلالة مريم بوقديدة: العارضة التونسية مريم بوقديدة اختارت فستاناً ميدي بلون كريمي، مزيناً بتطريزات الترتر اللامع التي أضفت عليه لمسة من البساطة والفخامة في آن واحد. تميز الفستان بقصته المجسمة التي تبرز القوام، مع لمسة هندسية متداخلة خالية من التطريز عند حواف الفستان، وقررت إكمال إطلالتها باختيار حذاء مدبب ومرصع، وتخلت عن ارتداء المجوهرات لإبراز الفستان بشكل مثالي وتركيز الأنظار معها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.