أزياء / ليالينا

نجوم العالم يتألقون في عرض أزياء فيندي بميلانو 2024

ما زالت فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو 2024 مستمرة، بعروض أزياء مذهلة وإطلالات ساحرة لنجوم الفن والمشاهير الذين تألقوا على هامش الفعاليات، والتي كان من بينها عرض Fendi لمجموعة ربيع وصيف 2025، بالتزامن مع الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس تلك العلامة الإيطالية الشهيرة والتي انطلقت عام 1925.

حضر الفعالية عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي والعالم، والذي كان من بينهم سفراؤهم ووجوهم الإعلانية، والذين تألقوا بإطلالات رائعة غلب عليها الطابع العملي، لذا إليك أجمل إطلالات النجوم في عرض فيندي خلال أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية.

صبا مبارك تخطف الأنظار

أبهرت الفنانة الأردنية، صبا مبارك، الحضور خلال عرض Fendi بإطلالتها الأنيقة للغاية والجذابة، حيث اعتمدت فيها على طقم من قطعتين من الدنيم.

جاء الجزء العلوي من إطلالة صبا مبارك على شكل سترة قصيرة بأكمام طويلة وتصميم مريح مزودة بأزرار معدنية أمامية، أما الجزء السفلي، فكان عبارة عن تنورة ميدي مريحة ومجسمة قليلاً مع فتحة ساق أمامية طويلة.

وأكملت صبا مبارك إطلالتها بحذاء بوت جلدي باللون الأسود، وزينت مظهرها بإكسسوارات ذهبية ضخمة وحقيبة كبيرة باللون الأزرق السماوي.

إطلالات النجوم في عرض أزياء فيندي

وفي الوقت ذاته، ظهر العديد من نجوم العالم في العرض، وكان من بينهم عارضة الأزياء اليابانية هارونا كاواجوتشي، والتي اختارت فستانًا ميدي مصنوعًا من الجلد الأسود غير اللامع بتصميم بسيط ومريح، وأضافت لمعطف طويل من نفس اللون والخامة، جاء بتصميم ميدي بأكمام طويلة وبدون أزرار، وأكملت هارونا الإطلالة بحذاء بوت أسود وحقيبة كبيرة باللون الأزرق

وفضلت المؤثرة العالمية كريستينا كوان، إطلالة جمعت بين الأبيض والأسود، والتي تكونت من تنورة ميدي باللون البني، مزودة بفتحات ساق خلفية،  ونسقت معها سترة مريحة باللون الأبيض، مزودة بأكمام صوفية باللون البني، وأكملت مظهرها بوشاح صوفي ملفوف حول رقبتها. وانتعلت حذاء بوت باللون البيج.

الممثلة الصينية نيفاني يانغ، فضلت اللون الأسود ليكون المسيطر على إطلالتها بفستان طويل مجسم بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، وأكملتها بحقيبة كبيرة باللون البيج وإكسسوارات ضخمة.

ولفتت الفنانة جايد أميليا ثيروال الأنظار لها بإطلالة كاجول أنيقة، تكونت من سروال واسع باللون الكريمي، ونسقته مع سترة فضفاضة باللون نفسه، بتصميم مريح بأكمام طويلة وجيوب ضخمة منتشرة في جميع أنحاء السترة، مع أزرار أمامية وياقة مرتفعة، وأضافت جايد إلى إطلالتها حقيبة ضخمة باللون البيج الداكن، وانتعلت حذاء باللون النيود.

وقع اختيار الفنانة شايلين وودلي على إطلالة عملية وبسيطة خلال هذه الفعالية الخاصة بدار فندي، حيث ارتدت فستانًا ميدي باللون الرمادي الفاتح، جاء مجسمًا على جسدها مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة وفتحة ساق خلفية.

وظهرت الفنانة الإيطالية ماتيلدا دي أنجليس بإطلالة أنيقة مكونة من تنورة باللون النيود بتصميم مريح وميدي مع خصر مرتفع، ونسقت التنورة مع توب أبيض وضيق، وارتدت فوقه سترة واسعة من قماش الكاروهات بألوان الأبيض والأسود، جاءت بتصميم قصير ومريح بأكمام طويلة وواسعة.

وتركزت الأضواء على العارضة والفنانة الكورية سونغ هاي كيو، التي تألقت باللون الأسود بإطلالة أنيقة غلب عليها الطابع العملي أيضاً، حيث ظهرت بطقم تكون من  سروال مريح بأرجل واسعة قليلًا وسترة طويلة بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة.

وأكملت سونغ هاي كيو إطلالتها بحقيبة سوداء كبيرة من الجلد، وحققت إطلالتها البسيطة إعجاب وتفاعل جمهورها.

اختارت الفنانة المكسيكية إيزلين دربيز فستانًا صوفيًا قصيرًا باللون العنابي، بأكمام طويلة وضيقة مع ياقة مرتفعة، وزينت نهاية الأكمام والياقة بتفاصيل بألوان الأصفر الخردلي والبيج.

وتألقت النجمة والعارضة بيا فورتزباخ بفستان عملي باللون الأسود، بتصميم طويل ومريح مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة. تميز الفستان بطبعات على شكل وجوه باللون البيج في الجزء السفلي، وأكملت إطلالتها بحقيبة ضخمة باللون البيج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا