عرب وعالم / بالبلدي

لجنة من محافظة الإسماعيلية تبحث تدبيش مصرف نوارة بقرية الرياح

قامت لجنة علي الطبيعة من مكتب متابعة المحافظ والتخطيط العمراني بمحافظة الإسماعيلية بزيارة قرية الرياح بالقنطرة غرب بالمعاينة على الطبيعية لطريق مصرف نوارة بنمرة 4 وذلك استعداد لتدبيشه خلال الأيام المقبلة ثم البدء فى أعمال الرصف.

كان في استقبال اللجنة المحاسب علاء عبادى رئيس قرية الرياح وحسام ابوعاصى مدير متابعة قرية الرياح،كما رافق اللجنة فوزى عباس مسؤول الطرق بمجلس مدينة القنطرة غرب وعبدالله على رئيس شبكات مياه القنطرة غرب ومحمد جمال مسؤل شركة الاتصالات وأحمد الراوى مسؤل شبكة الكهرباء بالرياح.
تشكلت اللجنة بمتابعة مكتب اللواء المحافظ ومسئوولي قسم مشروعات التخطيط العمراني بالمحافظة وتمت المعاينة علي الطبيعة وسيتم بد العمل خلال الأيام القليلة القادمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا