عرب وعالم / بالبلدي

.. نجم الزمالك السابق: في حال تتويج الأبيض بالسوبر المصري "هتبقى القاضية بجد"

belbalady.net تحدث أحمد دويدار، لاعب الزمالك الأسبق، عن مواجهة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي في نهائي بطولة السوبر المصري. المباراة، التي ستقام غدًا الخميس على أرض ، تشهد منافسة شديدة بين قطبي الكرة المصرية.

تعليق دويدار على نهائي السوبر المصري

وفي تعليقه على اللقاء، قال دويدار: "لاعبو الأهلي خائفين من لاعبي الزمالك في الوقت الحالي، والزمالك إذا فاز ببطولة السوبر ستكون (القاضية اللي بجد)، والزمالك سيكون في أسبوعين كسب السوبر الإفريقي والمحلي".

واعتبر دويدار أن هذا هو الوقت الأنسب للزمالك لحصد لقب السوبر المصري، حيث إن الفوز به بعد السوبر الأفريقي سيعزز من الحالة النفسية للاعبين وسيجعلهم أقوى طوال الموسم.

وبالحديث عن بعض الغيابات في صفوف الزمالك، أوضح دويدار أن غياب دونجا بسبب الإصابة أمر متوقع، وأن غياب مصطفى شلبي لن يكون له تأثير فني كبير على الفريق. كما أكد أن شيكابالا سيتولى دور مدير الكرة في الفريق خلال الفترة القادمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا