عرب وعالم / خبرك نت

حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية تحتدم قبل أسبوعين من

مع احتدام المنافسة قبل 15 يوماً من الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، زارت كامالا هاريس، نائبة الرئيس ، والمرشحة الديمقراطية، أمس الاثنين ثلاث ولايات حاسمة، في وقت ثارت تساؤلات قانونية حول تقديم الملياردير إيلون ماسك المؤيد لترامب أموالاً نقدية للناخبين لحثهم على التصويت لترامب.
قالت هاريس لشبكة «إم إس إن بي سي»: «سأكون (الاثنين) في بنسلفانيا وميشيغان وويسكونسن. سأبذل كل ما بوسعي».
وتركز هاريس حملتها على برنامجها الاقتصادي والحق في الإجهاض، منتقدة خصمها لعدم أهليته الذهنية والأخلاقية لتولي مهام الرئاسة.
واعتبرت هاريس رداً على أسئلة حول هجمات ترامب البذيئة عليها، أن سلوكه «يحط من مقام» الرئاسة. وقال ترامب خلال تجمع انتخابي في لاتروب بولاية بنسلفانيا مخاطباً مؤيديه «عليكم أن تقولوا لكامالا هاريس لم نعد نحتملك، أنت نائبة رئيس فاشلة، الأسوأ، أنت مطرودة! اذهبي من هنا».
واعتبرت هاريس أن التعليق الذي أدلى به ترامب هو إهانة لمنصب الرئيس، ويحط من السلطة الأخلاقية للولايات المتحدة على الصعيد الدولي. ورداً على سؤال بشأن طريقة تعاملها مع الإهانات اليومية من جانب منافسها الجمهوري، شدّدت المرشحة الديمقراطية على أهمية منصب الرئاسة الأمريكية خارج واشنطن. وأوضحت «عندما تُمثِّل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا