عرب وعالم / خبرك نت

بالفيديو | غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف مواقع في البقاع شرقي

متابعات- الخليج
شنت المقاتلات الإسرائيلية غارات عنيفة على عدة مواقع في البقاع شرقي لبنان بالتزامن مع قصف متواصل في جنوب البلاد.
غارات عنيفة
فقد أغارت المقاتلات الإسرائيلية على منطقة دورس في محيط مدينة بعلبك، وعلى منطقة رياق علي النهري والكرك في البقاع الأوسط حيث استهدفت مبنى سكنياً. وشن الجيش الإسرائيلي 3 غارات على محيط مدينة بعلبك، وأفادت منصات محلية لبنانية بأنها طالت مناطق من بينها مناطق النبي شيت وأطراف أبلح ورياق وسهل الفرزل، ودورس. كما قصفت الطائرات الإسرائيلية مبنى في محلة الكرك في قضاء زحلة وعلى بلدة العين شمالي سهل البقاع في شرق لبنان، فضلاً عن منطقة القاسمية وبلدة قعقعية جنوبي لبنان. وأكدت مصادر إعلامية وقوع غارات إسرائيلية واسعة على الجنوب اللبناني شملت البيسارية في قضاء صيدا إضافة إلى غارات على الطيبة وكفرشوبا وسهل الخيام. كما شنت المدفعية الإسرائيلية قصفاً على بلدات كفركلا ومحيط العديسة وسهل مرجعيون.
قتلى وجرحى
وكانت اللبنانية أفادت الاثنين بمقتل 21 شخصاً، وإصابة 4، جراء غارة إسرائيلية على بلدة «أيطو»، في قضاء زغرتا شمالي لبنان. وأفادت مصادر إعلامية بأن الغارة استهدفت مبنى سكنياً، وأدت إلى أضرار مادية في المباني المجاورة. وقد عملت فرق الإسعاف على نقل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا