عرب وعالم / بالبلدي

- الجيش الإسرائيلي: ضرب أكثر من 140 هدفا لحزب الله من الجو

belbalady.net أعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان يوم الأربعاء، أن الفرقة 98 تواصل عملياتها ضد حزب الله في جنوب لبنان، مشيرًا إلى استهداف أكثر من 140 هدفًا لحزب الله. وأوضح البيان أن العمليات تشمل أنشطة محدودة وموجهة ضد البنية التحتية الإرهابية التابعة لحزب الله في المنطقة.

القضاء على عشرات المسلحين واكتشاف أسلحة

وأكد الجيش الإسرائيلي أنه خلال اليوم الماضي تم القضاء على عشرات المسلحين خلال اشتباكات وغارات جوية. وأضاف أن القوات الإسرائيلية عثرت على كميات كبيرة من الأسلحة، بما في ذلك صواريخ، قذائف هاون، وقاذفات مضادة للدبابات كانت تستهدف المناطق الشمالية لإسرائيل، إلى جانب قنابل يدوية ومعدات عسكرية أخرى.

استهداف البنية التحتية لحزب الله

وأشار البيان إلى أن الضربات الجوية طالت أكثر من 140 هدفًا لحزب الله، بما في ذلك مواقع تخزين الأسلحة ومنصات إطلاق الصواريخ التي كانت موجهة نحو الأراضي الإسرائيلية.

عمليات إسرائيلية في غزة

في سياق منفصل، أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل محمود المبحوح، قائد قوة الطائرات دون طيار التابعة لحماس، في شمال غزة، موضحًا أنه كان يدير هجمات بطائرات دون طيار ضد أهداف إسرائيلية. وأفاد الجيش أيضًا بأن قواته قتلت أكثر من 50 مسلحًا في منطقة جباليا خلال اشتباكات وغارات جوية.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا