عرب وعالم / بالبلدي

قبل عرضه... تعرف على تفاصيل وأبطال نقطة سوداء

belbalady.net  

 


يستعد عشاق الدراما  لعرض أحدث الأعمال الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم " نقطة سوداء"،

 

 

وكشفت منصة عبر  حسابها  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام " الملصق الإعلاني لمسلسل "نقطة سوده"، الذي يشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، ناهد السباعي وأحمد مجدي.

 

ووصفت "شاهد" العمل بالدراما التشويقية التي تحبس الأنفاس داخل جدران إمبراطورية السيوفي، الذي يبصر النور في 5 نوفمبر،العمل المؤلف من 15 حلقة، وقام بإخراجه محمد أسامة، تم تصوير مشاهده في لبنان.

 

 

أبطال نقطة سوداء

327.webp


 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويضم العمل مجموعة من النجوم  أبرزهم  أحمد فهمي، ناهد السباعي، ، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال أحمد فهمي


كما عُرض لـ أحمد فهمي خلال الفترة الماضية مسلسل بين السطور الذي قدم بطولته مع صبا مبارك، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يناير الماضي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويضم محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، وعلي الطيب، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا