عرب وعالم / بالبلدي

مي حلمي: خسرت كتير بسبب الثقة في الناس.. ومستوعبتش طريقة طلاقي

  • 1/2
  • 2/2

belbalady.net تحل الإعلامية مي حلمي ضيفة في برنامج "بالمايك والقلم"، الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد على منصات التواصل الاجتماعي

 

تتحدثت مي حلمي عن الصعوبات التي واجهتها في حياتها قائلة: "أنا ضيعت كل حاجة، فلوسي ضاعت وحياتي ضاعت… ومكنتش في وعيي من كم المسؤوليات والصدمات في حياتي، والعياط والندم كانوا بعدين".

 

وعن تجرية طلاقها قالت مي حلمي: أنا مش مستوعبة إن زوجي طلقني في ، صورنا وهو بيقوللي إمشي اطلعي برا.

ويذكر أن مي حلمي حرصت علي توجية رسالة غاضبة إلى خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك مساء الجمعة في مباراة لقب السوبر الإفريقي، على عكس توقعها السابق لنتيجة المباراة، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت مي حلمي مقطع فيديو قائلا فيه: “كلمة بعد الخسارة للست الجميلة اللطيفة ليلى عبد اللطيف، ما تتكلميش في الكورة تاني، أو روحي علقي على ريال مدريد أو برشلونة، وبلاش تجيبي سيرة الأهلي، أو روحي توقعي مين هيضرب مين، والكلام اللي إنتي بتطلعي حافظاه”.

 

وتابعت: "كل ما تجيبي سيرة الأهلي يتنحس، وكل ما تتوقعي للأهلي يكسب يتنيل ويتعك، مالكيش دعوة بالكورة وخليكي في سكتك وسيبينا في سكتنا، مش قلت الأهلي هيبدع؟ أهو بدّع يا اختي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا