عرب وعالم / خبرك نت

بسبب انقلاب القصر.. ترامب: يكره هاريس أكثر مني


11:22 م


الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

وكالات

أكد دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن نظيره الحالي جو يشعر بالكره تجاه نائبته كامالا هاريس بسبب ما أسماه “انقلاب القصر”، والذي أجبره على الانسحاب من السباق الرئاسي.

وأضاف ترامب في مقابلة مع قناة “Bussin ‘With The Boys”، مقيما العلاقة بين بايدن وهاريس: “أنه بايدن يكرهني كثيرا، ولكنني أعتقد أنه يكرهها بنفس قدر كرهه لي أو ربما أكثر”.

وأشار إلى أن علاقة بايدن بنائبته هاريس “تدهورت بعد (انقلاب القصر) الذي أدى إلى إجبار رئيس البيت الأبيض على الانسحاب، والتخلي عن خططه لإعادة انتخابه وإعطاء هاريس المكان في الحزب الديمقراطي للمنافسة في السباق الرئاسي”.

وفي وقت سابق، كشف موقع “أكسيوس” نقلا عن مصادر، أن بايدن وكبار مستشاريه أعربوا عن مخاوفهم بشأن ما إذا كانت هاريس على مستوى التحدي المتمثل في مواجهة ترامب وشككوا في فرص نجاحها.

وبحسب المصادر، كانت العلاقة بين بايدن وهاريس متوترة في كثير من الأحيان، و شعر موظفو البيت الأبيض بأن هاريس لم تكن تجيد العمل ضمن فريق واسع، وابتعدت عن أي مهمة تنطوي على مخاطر، وفي بعض الأحيان، شكك مساعدو هاريس في أن فريق بايدن لا يريد منحها فرصا للتألق لتجنب رؤيتها بديلا له في الانتخابات الرئاسية.

وقال…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا