عرب وعالم / بالبلدي

مكتبة الدقي تشارك في احتفالات النصر بالمجلس الأعلى للثقافة

شاركت مكتبة الدقي الثقافية في احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر ، التي أقيمت بالمجلس الأعلى للثقافة، بالتعاون مع المركز القومي لثقافة الطفل، ضمن برنامج وزارة الثقافة، واجندة الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت إشراف الكاتب محمد عبد الحافظ.

تضمنت الفعاليات عرضا فنيا للتنورة التراثية للفنان سيد المصري، إلى جانب ورشة فنون تشكيلية بتقنيات الديكوباج، لتصميم لوحات من وحي انتصارات أكتوبر المجيدة، وآخري للرسم على الوجوه، بمشاركة زينب صديق مدير مكتبة الدقي.

كما قدم المركز القومي لثقافة الطفل مجموعة من الورش الفنية لتصميم مجسمات ورقية تحمل ألوان علم ، من تنفيذ مروة طلبة وشيماء مصطفى وحنان المفتي، بجانب عرض مسرح الأراجوز للفنانين جيهان محمد، وأحمد جابر.

قد يعجبك أيضاً

جاءت الفعاليات ضمن برنامج فرع ثقافة الجيزة برئاسة د.كرم ربيع، وبإشراف إقليم القاهرة الكبرى برئاسة لاميس الشرنوبي، أ.د أسامة طلعت أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، وأحمد عبد العليم مدير المركز القومي لثقافة الطفل، بحضور د.أحمد الجعفري، د.سحر حنفي أستاذ مساعد بكلية تربية نوعية، ندي حسين معيدة بكلية تربية وطلبة تربية نوعية، سلوي حامد بإدارة المتابعة بثقافة الجيزة، محمد واكد بمكتبة الدقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا