عرب وعالم / بالبلدي

يعين رئيسًا جديدًا لشركة السكر والصناعات التكاملية

belbalady.net في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق والتجارة الداخلية، بإعادة الهيكلة وتنفيذ خطة الإصلاح المؤسسي بوزارة التموين والتجارة الداخلية والجهات والشركات التابعة لها، والاستعانة بأصحاب الخبرات وضخ دماء جديدة في المواقع التنفيذية، لتنفيذ كافة المهام والتكليفات خلال المرحلة المقبلة.

 

قررت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة للوزارة تعيين صلاح فتحي محمد عضوًا منتدبًا ورئيسًا تنفيذيًا لشركة السكر والصناعات التكاملية اعتبارًا من 10-10-2024.

وفي سياق متصل قبلت الشركة القابضة للصناعات الغذائية الاستقالة المقدمة من اللواء عصام البديوي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة السكر والصناعات التكاملية.

ومن الجدير بالذكر بأن السيد صلاح فتحي يتمتع بخبرة طويلة تمتد لسنوات عديدة في قطاع السكر، حيث تقلد منصب العضو المنتدب لشركة الفيوم للسكر، إلى جانب دوره السابق كعضو منتدب فني لشركة السكر والصناعات التكاملية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا