عرب وعالم / بالبلدي

غاضب من ملعب المباراة أمام

belbalady.net أبدى النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل سعادته بالعودة مجددًا لارتداء قميص منتخب بلاده، بعد تعافيه من الإصابة، معربًا في الوقت نفسه عن استيائه من ملعب مباراة منتخب "راقصو التانغو" ضد مضيفه منتخب .

ميسي غاضب من ملعب المباراة أمام فنزويلا

وسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه منتخب فنزويلا  اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة للتصفيات.
وبادر منتخب الأرجننتين (بطل العالم) بالتسجيل عن طريق لاعبه نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 13، لكن سالمون روندون أدرك التعادل لمنتخب فنزويلا في الدقيقة 65.
ورغم التعادل، بقي منتخب الأرجنتين، الذي خسر أمام كولومبيا في الجولة الماضية، متربعًا على القمة برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا.

في المقابل، ارتفع رصيد المنتخب الفنزويلي، الذي حقق 4 تعادلات مقابل خسارة وحيدة في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالتصفيات، إلى 11 نقطة في المركز السابع.

وصرح ميسي عقب المباراة للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "انتظرت فترة طويلة للعب مرة أخرى، وغبت عن العديد من المباريات في النادي (إنتر ميامي )، لكنني سعيد بالعودة مرة أخرى".

وأضاف "أشعر بالسعادة لأنني قادر على الاستمرارية وأن أكون هنا مرة أخرى مع الفريق".

وشدد ميسي "ملعب المباراة لم يساعدنا على القيام بما نريد القيام به. لم نتمكن من القيام بتمريرتين متتاليتين بسبب الحالة التي كان عليها الملعب".
واختتم ميسي تصريحاته قائلًا "من الجيد للغاية أن ألعب مرة أخرى في الأرجنتين يوم الثلاثاء القادم. نسافر ونستريح الآن قبل أن نستعد للمباراة المقبلة على ملعبنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا