عرب وعالم / خبرك نت

هاريس: قادة بعض الدول يمكنهم التلاعب بترامب

دعت حركة أمريكية مؤيدة للفلسطينيين إلى عدم انتخاب المرشح الجمهوري دونالد ترامب لكن دون أن تدعم منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، التي كالت الاتهامات للرئيس السابق ووصفته بأنه معجب بالطغاة، وسردت مزاعم عن علاقة الرئيس السابق بزعماء روسيا والصين وكوريا الشمالية.
دعت حركة «أنكوميتيد» (غير ملتزم) الأمريكية الكبيرة المؤيّدة للفلسطينيين أنصارها إلى عدم التصويت للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية ترامب في الانتخابات المقرّرة بعد أقلّ من شهر، لكن من دون أن تدعوهم صراحة لانتخاب منافسته الديمقراطية هاريس. وتنتقد الحركة منذ أشهر الديمقراطيين بشدّة بسبب استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ عام وبسبب فشل إدارة الرئيس جو في وقف هذه الحرب. ويخشى الديمقراطيون حالياً أن يخسروا أصوات جزء من الجناح اليساري للحزب والناخبين المتحدّرين من أصول .
و نشرت الحركة مقطع على شبكات التواصل الاجتماعي حذّرت فيه من أنّ «الوضع قد يكون أسوأ» إذا ما عاد ترامب إلى البيت الأبيض. وقال ليكسي زيدان، أحد مؤسسي الحركة، إنه ينبغي على الناخبين إعطاء الأولوية «للنهج الأفضل للحرب» بدلاً من «المرشح الأفضل».
وخلال حديث لبرنامج على تلفزيون «سي بي اس» بدأ مقدمه ستيفان كولبيرت بالحديث عن الطريقة التي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا