عرب وعالم / بالبلدي

“الشعب الجمهوري” بأبوتشت ينظم احتفالية كبرى لتكريم أبطال حرب أكتوبر 

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمركز أبوتشت في محافظة قنا، احتفالية كبرى لتكريم أبطال حرب أكتوبر المجيدة من أبناء مركز أبوتشت، وذلك بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

أقيم الحفل برعاية النائب الدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، وتحت إشراف أحمد عبدالحميد المحرزي، أمين مساعد المحافظة، ومحمد حسين أبو العمدة، أمين الحزب بمركز أبوتشت، وهيثم عبدالسلام، أمين الشباب بمركز أبوتشت.

 

حضر الحفل الدكتور علي نورالدين، مدير عام إدارة أبوتشت الصحية، وأمين الحزب لمركز فرشوط، وعبدالمنعم قاصد، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، وبهاء الدين حسانين، مدير إدارة تموين أبوتشت، والقمص متياس فوزي، ممثل عن الكنيسة، وأمناء ورؤساء اللجان النوعية وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمركز أبوتشت، ولفيف من الشخصيات العامة والشعبية، وحشد من سيدات المجتمع، و أبطال حرب أكتوبر المكرمين وذويهم.

 

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم عزف السلام الوطني لجمهورية العربية، وسماع أبيات من الشعر حول بطولات أكتوبر، واستعراض فني للأطفال عن ذكرى حرب أكتوبر، وتخلل الحفل أغاني وطنية عن انتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وفي كلمته، رحب أحمد عبدالحميد المحرزي، بالحضور، مؤكدًا أن حرب أكتوبر ستظل مصدر فخر ‏واعتزاز من الشعب المصري بقواته المسلحة، فلولا تضحيات أبطالنا من القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، لم نستطيع أن نحيا حياة كريمة، موجهًا التهنئة للرئيس عبد الفتاح والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر، مقدمًا التحية لأبطال أكتوبر وأسر الشهداء الأبرار الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الحفاظ ‏علي تراب الوطن.  

 

واستمع الحضور، لبعض من أبطال أكتوبر المكرمين حول بطولاتهم وذكرياتهم في حرب أكتوبر، وكيف استطاع الجيش المصرى دك حصون الأعداء وهزيمة العدو الاسرائيلي.

 

 وفي الختام، تم تكريم أبطال حرب أكتوبر وأسر الشهداء بشهادات تقدير، تكريمًا وتقديرًا لهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا