عرب وعالم / بالبلدي

الرجاء المغربي يتعاقد رسميًا مع ريكاردو سابينتو

belbalady.net أتم نادي الرجاء المغربي خطوات التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو لتولي قيادة تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة في الموسم الجديد.

سابينتو مدربًا جديدًا لـ الرجاء المغربي

وتعاقد الرجاء مع سابينتو ليحل محل المدرب البوسني روسمير سفيكو الذي رحل عن الفريق بسبب تراجع الأداء.

وقد أعلن اليوم الخميس نادي الرجاء على صفحته الرسمية على عن توقيع عقد رسمي مع ريكاردو سابينتو لتدريب الفريق، كما كشف مدربه بعدما أجرى عدة مفاوضات سابقة مع بيتسو موسيماني، المدرب السابق للنادي الأهلي، وأيضًا مع الصربي ميتشو، المدرب السابق لنادي الزمالك.

ووصل سابينتو إلى مدينة الدار البيضاء يوم أمس الأربعاء لإكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتوقيع عقده مع نادي الرجاء، كما سيخوض سابينتو تجربته التدريبية الأولى في إفريقيا.

وقد سبق لبينتو قيادة تدريبات أندية بيلينسيش البرتغالي، والفتح ، وستاندرلييج البلجيكي، وتولى أيضًا تدريب فريق ليجيا وارسو البولندي وفريق فاسكو.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا