عرب وعالم / بالبلدي

محمود حمدان يكشف لـ " الفني" عن موعد تصوير فهد البطل والحلنجي

belbalady.net كشف المؤلف محمود حمدان عن موعد بداية تصوير أعماله الفنية الجديدة وهما "فهد البطل"، ومسلسل "الحلنجي".

وصرح محمود حمدان في تصريح خاص لموقع الفني عن موعد التصوير.

وقال محمود حمدان: هنبدأ تصوير مسلسل فهد البطل والحلنجي في شهر 11 ولسه بنسكن الممثلين".

 

تفاصيل مسلسل فهد البطل

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل بمنطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

ويضم مسلسل فهد البطل بجوار أحمد العوضي حتى الآن كل من ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، لوسي، كارولين عزمي، يارا السكري، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، وصفاء الطوخي، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 

تفاصيل مسلسل الحلنجي

وتدور أحداث مسلسل "الحلنجي"، في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، ويقدم خلاله شخصية طه الحلنجي وهو يتمتع بهذه الصفة بكل أموره فى الحياة، ولا يتناول جانب الشر أو تدبير المكائد والأذى لمن حوله خلال الأحداث، مثلما اعتاد تقديمه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا