عرب وعالم / النهار

سفيرة هولندا: تعزيز التعاون مع بعدة قطاعات إستراتيجية

أكدت السفيرة الجديدة لهولندا بالجزائر، آن إليزابيث لوويما، تطلع بلادها لتعزيز علاقات التعاون مع في عدة قطاعات إستراتيجية لتحقيق الأهداف المشتركة للبلدين.

وقالت سفيرة هولندا بالجزائر عقب تقديم أوراق إعتمادها الى رئيس الجمهورية أنّ العلاقات بين الجزائر وهولندا ترتكز على تعاون نشط في عدة قطاعات استراتيجية. على غرار التجارة والإستثمارات والزراعة وإدارة المياه. مبرزة أهمية تبادل الخبرات والتقنيات لمواجهة التحديات المناخية.

وأضافت، أنّ التعاون بين البلدين يشمل أيضا مجال الإنتقال الطاقوي من خلال إستغلال الطاقات المتجددة بما ذلك الهيدروجين الأخضر. إلى جانب تبادل الخبرات في المجال الأكاديمي والبحث العلمي، علاوة على قطاع الرياضة. معبرة عن سعادتها للعمل كسفيرة بالجزائر من أجل تعزيز الروابط والتعاون بين البلدين.

وبعد أن توجهت بالشكر إلى الحكومة والشعب الجزائري على حفاوة الاستقبال، أكدت سفيرة هولندا إلتزامها بدعم المبادرات المشتركة التي تساهم في تطوير وازدهار البلدين. وتطلعها إلى تعزيز الروابط والعمل معا من أجل تحقيق الأهداف المشتركة”.

يُذكر أنّ مراسم تقديم أوراق الاعتماد جرت بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية. بوعلام بوعلام ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا