عرب وعالم / بالبلدي

ضياء رشوان يكشف أبرز رسائل خلال تفتيش الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني

belbalady.net علق الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، على كلمة الرئيس عبد الفتاح اليوم خلال تفقده اصطفاف تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، قائلا إن اليوم شهد حدث هام.

وأضاف "رشوان"، خلال لقائه مع الإعلامية ريهام السهلي، ببرنامج "حديث الأخبار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء الثلاثاء، أنه بعد اندلاع الحرب الإسرائيلية والعدوان على غزة في 7 أكتوبر الماضي، شهد الرئيس السيسي العام الماضي أيضا تفتيش حرب، بالتالي هذه الرسالة ليست مفاجئة.

ليس لدينا أجندة ضد أحد

وتابع: "الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة وسط جنوده، والفرقة السادسة المدرعة التابعة للجيش الثاني الميداني، تمتد من منطقة غرب حتى الشمال الشرقي، وهي أيضا تغطي سيناء بأكملها".

وواصل: "أول رسالة لم يقولها الرئيس، ولكن العرض عبر عنها بشكل واضح، فالصورة تحدثت والإمكانيات تحدثت، والرئيس أضاف لذلك أننا لا نفعل الشيء خفية، وليس لدينا أجندة ضد أحد، وجيشنا لحماية دولتنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا