عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : مفاجأة بشأن الأولى.. جامعة سوهاج تعلن فرقتين لكلية الطب

 

أعلنت جامعة سوهاج اليوم النتيجة النهائية لكلية الطب للعام الجامعى ٢٠٢٣/٢٠٢٤، لطلاب الفرقة الأولى وعددهم الإجمالى ٩٦٥ طالب وطالبة، وطلاب الفرقة الثانية وعددهم الإجمالي ٤٧٧ طالب وطالبة.

وذكر البيان أنه بالنسية للفرقة الأولى نجح ٥١١ طالب وطالبة وتم انتقالهم للفرقة الثانية بنسبة نجاح ٥٣٪؜ منهم ١٧٧ طالب حصل علي تقدير امتياز، كما حصل عدد ١٠٨ طالب على تقدير عام جيد جيدًا، وحصل عدد ٦٩ طالب علي تقدير عام جيد.

وبالنسبة لنتيجة الفرقة الثانية حيث بلغ العدد الإجمالي ٤٤٧ طالب وطالبة للعام الجامعى ٢٠٢٣/٢٠٢٤ نجح وانتقل للفرقة الثالثة عدد ٣٥١ طالب وطالبة بنسبة نجاح ٧٨.٥ ٪؜، حيث حصل عدد ١٨٨ طالب على تقدير عام امتياز، وحصل ١٠٠ طالب على تقدير عام جيد جيدًا، كما حصل ٥٧ طالب على تقدير جيد.

الجدير بالذكر أن الامتحانات تتم بطريقة إلكترونية في مركز الاختبارات الإلكترونية بالمقر الجديد للجامعة، ولا يوجد تدخل بشري في التصحيح، لضمان المصداقية والنزاهة ولا يوجد أخطاء في النتيجة والطالب يستطيع التعرف على النتيجة قبل أن يغادر الامتحان إذا رغب في ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا